المبوبة السعودية
إضافة جديد دليل المشاوير السعودي

تنبيه : هذا الإعلان مضى عليه 5 سنوات

مكتب خبير محاسبي في دبي

المحتوى: مكتب خدمات المحاسبة و مسك الدفاتر في الامارات
تاريخ الإعلان: قبل 5 سنوات
التفاصيل:
المحاسبة ومسك الدفاتر لها دور مهم في الشركة. بغض النظر عن نوع الصناعة التي تنتمي إليها، فمن الضروري دائمًا امتلاك حسابات أعمال واضحة ومستقيمة. مع الاستعانة بمصادر خارجية، ستكون قادراً على البقاء على عملك، وخفض التكاليف، والوصول إلى المعلومات (من خلال المحاسبين الخارجيين ومدققي الحسابات)، والحصول على الخبراء والمحترفين، والاستفادة من مجموعة واسعة من الخدمات. وهنا يأتي دورمكتب فرحات وشركاه. إذا كنت تسأل عن كيفية العثور على محاسب يمكنه تقديم خدمات محاسبية ومسك الدفاتر ممتازة في دبي، فقد وصلت إلى المكان الصحيح.

مع أكثر من 30 عاما من الخبرة في أيدينا، نحن قادرون على تقديم خدمات محاسبية وخدمات محاسبية متميزة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم. نحن نتعامل مع الكثير من الشركات في مختلف الصناعات التي تقدم خدمات متنوعة لأننا أيضا واحدة من أفضل شركات التدقيق في دبي التي لديها CPAs في دبي الذين يتعاملون مع خدمة الرواتب وحلول الموارد البشرية. نحن نعمل مع المنظمات حول إلغاء تسجيل الشركة وحتى مع الغش والأحتيال المالي والمحاسبي في دبي. كذلك ، قبل كل ذلك، نقوم بمعالجة كل ما يحتاجون إليه مع تسجيل العلامات التجارية في دبي أيضًا. بصفتنا إحدى الشركات المحاسبية الرئيسية في دبي، لدينا عدد من أفضل الحاصلين علي CPA في دبي الذين يمكنهم الإشراف على خدمات مسك الدفاتر وخدمات المحاسبة بالجودة. تساعد هذه الاتفاقات أيضًا في مراجعة مطوري المشاريع والعمل بشكل وثيق مع مراجعي الحسابات لدينا لصالح جمعية الملاك في دبي.
عنوان الاتصال: الاعلان مغلق


المبوبة القصيم - المبوبة الدمام - المبوبة الشرقية - المبوبة للتوظيف - المبوبة الالكترونية الرياض شكرا لزيارة موقع الاعلانات المبوبة المجانية .