المبوبة السعودية
إضافة جديد دليل المشاوير السعودي

تنبيه : هذا الإعلان مضى عليه 5 سنوات

شركة شعاع كلين للخدمات

المحتوى: شركة نظافة منازل فلل قصور شقق بالرياض 0567194962 شعاع كلين
تاريخ الإعلان: قبل 5 سنوات
التفاصيل:
الخدمات التي تقوم بها شركة تنظيف بالدمام
من أفضل ما تقوم به شركة تنظيف بالدمام لتنظيف المنازل ما يلي:
● يتم تنظيف الكنب المستخدم في غرف الضيوف وغرف المعيشة حيث تعتبر أكثر الأدوات المستخدمة في المنزل والمعرضة إلى الاتساخ الدائم والتي قد تشوه مظهرها من بقع وأوساخ حيث يتم استخدام أجهزة تنظيف المفروشات بمساعدة المنظفات العالية الجودة.
● كما يتم تنظيف مجالس الضيوف فهي من أهم ما يحتاج أهل المنزل نظافته لأنه يعتبر الوجهه العالمة لمقابلة الأصدقاء والأقارب والمعارف وغيرهم حيث يتم غسل المجالس جيدا بواسطة أجهزة تنظيف المفروشات بالأبخرة الجافة ومن ثم يتم عملية التطهير والتعقيم وفي المرحلة الأخيرة يتم الحرص على تعطير المجلس بأروع الروائح العالمية.
● بالإضافة إلى أن شركة تنظيف بالدمام من أفضل الشركات التي تقوم بتنظيف السجاد بواسطة أجهزة التنظيف ذات التقنية العالية والتي لا تتواجد في شركة أخرى حيث يتم نظيف السجاد دون الحاجة إلى غسلها بشكل كلي لأن غسيل السجاد بالمياه يعمل على إنقاص عمرها الافتراضي وبالتالي يتم تنظيفها بمواد البخار الجاف فيتم رجوعها مثلما كانت جديدة.
https://www.sh3a3-clean.com/%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a9-%d8%aa%d9%86%d8%b8%d9%8a%d9%81-%d8%a8%d8%a7%d9%84%d8%af%d9%85%d8%a7%d9%85/
عنوان الاتصال: الاعلان مغلق


المبوبة القصيم - المبوبة الدمام - المبوبة الشرقية - المبوبة للتوظيف - المبوبة الالكترونية الرياض شكرا لزيارة موقع الاعلانات المبوبة المجانية .