المبوبة السعودية
إضافة جديد دليل المشاوير السعودي

تنبيه : هذا الإعلان مضى عليه 6 سنوات

خذ معك جزء من بيلاروس

المحتوى: خذ معك جزء من بيلاروس
تاريخ الإعلان: قبل 6 سنوات
التفاصيل:
خذ معك جزء من بيلاروس
التحف التقليدية البيلاروسية: المنتجات السيراميكية بمختلف أشكالها مثل: الفناجين والصحون والصفارات والأكرينة والشمعدانات والنضوات والأجراس المرسوم عليها بيلاروس وأشكال مختلفة للبيسون. بالتأكيد يمكن أن تشاهدون كل ذلك في «مدينة الحرفيين» خلال أي إحتفال شعبي أو مهرجان تماماً مثل المنتجات المحبوكة من غصون الصفصاف حيث تشاهدون بالإضافة للسلال منتجات جميلة أخرى مثل الأثاث المنزلي وعناصر الديكور المنزلي الداخلي كالكراسي الهزازة أو الثريات الجميلة.
تجدون في المحلات التجارية البيلاروسية تشكيلات واسعة من المنتجات الكتانية مثل: أغطية الطاولات والمناشف والشراشف والملابس بأنواعها كالسراويل والفساتين وبشكل تقليدي هناك طلب كبير على الملابس الداخلية النسائية التي تنتجها شركة ميلافيتسا.
محبي المشروبات الثقيلة يبحثون في المحلات التجارية عن الفودكا ومستخلص منقوع بولباش (في براميل البتولا و كليوكفينايا وزوبروفايا) وكذلك مشروب كرامبامبوليو وهو مستخلص منقوع العسل والتوابل.
لكن يسهل على محبي الشوكولاتة والسكاكر اختيار هداياهم من بيلاروس، نلفت عنايتكم إلى منتجات شركات السكاكر والشوكولاتة البيلاروسية: كاموناركا وسبارتاك وكراسني بيشيفيك.
بوابة بيلاروسيا خيارك الافضل لترتيبات السفر والاقامة والاستمتاع في بيلاروسيا
الهاتف
00962796787652
www.belarusgate.com


عنوان الاتصال: الاعلان مغلق


المبوبة القصيم - المبوبة الدمام - المبوبة الشرقية - المبوبة للتوظيف - المبوبة الالكترونية الرياض شكرا لزيارة موقع الاعلانات المبوبة المجانية .