المبوبة السعودية
إضافة جديد دليل المشاوير السعودي

تنبيه : هذا الإعلان مضى عليه 6 سنوات

أعمال يجب أن تقوموا بها

المحتوى: أعمال يجب أن تقوموا بها في بيلاروس
تاريخ الإعلان: قبل 6 سنوات
التفاصيل:
أعمال يجب أن تقوموا بها في بيلاروس
1. زيارة بولوتسك – أقدم مدينة بيلاروسية.
2. تناول الدرانيكي
الدرانيكي – أشهر أكلة في المطبخ البيلاروسي، لا يحق لكم السفر من بيلاروس بدون أن تجربوا هذه الشطائر الساخنة ذات الوجه الذهبي، تستخدم البطاطا بشكل واسع في المطبخ التقليدي البيلاروسي، والدرانيكي (شطائر من البطاطا) التي يتم تحضيرها بشكل سريع، أساس هذه الأكلة هو البطاطا المبروشة ناعماً ويمكن أن نضيف عليها البطاطا المسلوقة والمهروسة وشحم الخنزير المقطع ناعماً والفطر واللحمة المفرومة ناعماً. تقدم هذه الوجبة مع القشدة الحامضة (سميتانا) أو مع الحليب أو صلصة الفطر أو حتى مع الكافيار الأحمر للنخبة الذواقة.
3. زيارة رادزيفيلوف في نيسفيج
تم وضع أول حجر أساس في مقر رادزيفيلوف في نهاية القرن السادس عشر. في العصر السوفياتي تحول المبنى إلى مصحة ومنتجع وقد تم اليوم إعادة ترميمه وأصبح مفتوحاً للزائرين. من يعلم يمكن أن تلتقوا عند أحد جدرانه بالشبح البيلاروسي: السيدة السوداء…!
4. انظروا في عيون البيسون
5. زوروا المكتبة الوطنية
المكتبة الوطنية على شكل ألماسة عملاقة: واحدة من منشآت المستقبل في العاصمة البيلاروسية. ادرجت المكتبة الوطنية البيلاروسية في عداد أكثر 50 مبنى غير عادي في العالم، فهي تحتل المرتبة 24، فبمشاهدة أنوار الألماسة ليلاً سترغبون بالتنزه تحت ضوء القمر.
6. زيارة مقر بابا نويل البيلاروسي في بيلوفيجسكايا بوشا.
7. الإستجمام في المزرعة القروية.
بوابة بيلاروسيا خيارك الافضل لترتيبات السفر والاقامة والاستمتاع في بيلاروسيا
الهاتف
00962796787652
www.belarusgate.com

عنوان الاتصال: الاعلان مغلق


المبوبة القصيم - المبوبة الدمام - المبوبة الشرقية - المبوبة للتوظيف - المبوبة الالكترونية الرياض شكرا لزيارة موقع الاعلانات المبوبة المجانية .