المبوبة السعودية
إضافة جديد دليل المشاوير السعودي

تنبيه : هذا الإعلان مضى عليه 4 سنوات

كشف تسربات المياة

المحتوى: شركة البراء
تاريخ الإعلان: قبل 4 سنوات
التفاصيل:
1 شركه البراء لكشف تسربات المياه
2 كشف تسربات المياه بالرياض
3 حل مشكله ارتفاع فاتوره المياه
4 عوازل عزل اسطح وخزانات

كشف  تسربات المياه واصلاحها الكترونيا بدون تكسير وبأحدث الأجهزة.
عزل الأسطح  بأفضل مواد العزل ( عزل مائي – عزل حراري – عزل فوم).
عزل خزانات المياه وحمامات السباحة.
ترميم المنازل والمباني من فلل و قصور و شركات و مدارس.
أعمال الديكور بالجبس و خلافه.
تسليك المجاري.
حل مشكله ارتفاع فاتوره المياه
شركه البراء متخصصون في كشف تسربات المياه فى الرياض منذ اكثر من 20 عام باستخدام احدث الاجهزة وافضل الفنيين المدربين على كشف تسربات المياه  فى المنازل والشركات بدون اى عمليات تكسير للمبنى مع ضمان خدماتها وعمل صيانة دورية لعملائها.

ما هو تسرب المياه ؟

و وجود تسرب للمياه فى الانابيب فى شبكة المياه او شبكة الصرف الصحى مما يؤدى الى تأكل فى الحوائط والاسقف و الارضيات ويمكن ان يكون التسرب من الخارج الى الداخل كما هو الحال فى السراديب والاسقف او من الداخل الى الخارج كما هو الحال فى الخزانات وحمامات السباحة مما يعمل على احداثشروخ وتأكل فى الجدران وصدأ فى حديد التسليح مما يهدد المبنى السكنى او الشركة وبالتالى لابد من الكشف الدورى عن التسربات للحفاظ على المنشاءات .

اذا وجدت العلامات التالية فلابد من الاتصال بالمختصين لمعرفة اين يوجد التسرب 0562497180

إرتفاع فى فاتورة المياه
ظهور تأكل وتصدع على جدران المبانى
سماع اى صوت فى الانابيب الخاصة بالمياه
كيف يتم كشف تسربات المياه؟

من الصعب تحديد مكان التسرب بدون استخدام شركة متخصصة فى كشف تسربات المياه التى تعمل على كشف التسرب فى (الحمامــات – المــطابــــخ – شبكــات المياه – خطـــــــوط الغــــاز-العـــــــــــــــوازل ( باستخدام احدث الاجهزة الالكترونية وبدون تكسير. 

من خلال ضغط غاز النتروجين فى انابيب المياه بعد غلق شبكة المياه الرئيسية بالمنزل او الشركة مما يسبب اهتزاز او صوت ينتقل خلال الانابيب يسمعه الجهاز الالكترونى اذا وجد كسر او شرخ بسيط فى الانابيب الحارة او الباردة.

مع خبرة 15 عاما فى كشف التسربات لفنيين شركة عنادل الخير يتم التحديد بدقة وبنسبة خطأ معدومة تقريبا مكان تسرب المياه وفى بعض الحالات يفضل عمل (عزل مائى) لحماية المنزل او الشركة من تسربات المياه مستقبلا .

كما تم الاستعانة مؤخراً بأحدث الاجهزة المتطورة في كشف تسربات المياه عن طريق جهاز متخصص مدمج مع الجوال كما هو مبين بالصورة المقابلة

شركة عنادل الخير لخدمات كشف تسربات المياه هى الشركة الاولى لكشف تسربات المياه فى الرياض بشهادة عملائنا طوال خمسة عشرعاما نعمل باحترافية وسرعة وامان فى تقديم جميع خدماتنا التى تشمل كشف تسربات المياه ، خدمات الترميمات ، خدمات تسليك المجارى و خدمات عزل الخزانات .

أحدث ألاجهزه لكشف تسربات المياه
لدي شركة البراء

تصنيفات

تسربات المياه
خدمات العزل
مواسير المياه, افضل شركات كشف تسربات, أفضل شركة كشف تسرب, فاتورة الماء, تقدمها شركات البراء,بالرياض, مجال تسرب المياه, المياه بشكل, مشكلة تسرب المياه, عزل الأسطح, حل المشكل, العزل الحراري, كشف التسربات, حل ارتفاع فاتورة المياه فواتير المياه, وجود تسرب, مواد عزل, تقوم شركة,, لتسرب المياه

حل مشكله ارتفاع فاتوره المياه

شركة البراء هي الافضل بالرياض

شركة البراء لكشف تسربات المياه بالرياض

شركة كشف تسربات المياه وعزل الاسطح بالراض تعد عملية كشف تسريات المياه من اهم العوامل التي تساعد علي

حياة المنزل من الانهيار ، حيث ان الاهمال فيها قد يؤدي الي عواقب وخيمة ، لذلك يفضل الاهتمام بها

للحفاظ علي الاوراح والعقار من الانهيارات او الرطوبة والعديد من السلبيات التي قد تحدث نتيجة اهمال

التسربات الموجودة في المنزل ، وقد ساعدت شركة كشف تسربات وعزل الاسطح والحمامات والخزانات ب الدمام بالاستعانة بأفضل المتخصصين

في هذا المجال بواسطة احدث الطرق الحديثة التي تساعد علي كشف التسربات

طريقة عمل شركة البراء كشف تسربات المياه بالرياض

إذا عودنا بذاكرتنا إلى الخلف، نجد أن عملية علاج تسرب المياه كانت عملية مرهقة ومكلفة للغاية، كونها تحتاج إلى إجراء العديد من عمليات التكسير، ولكن في الوقت الحالي ومع شركة كشف تسربات المياه أصبح الأمر أكثر سهولة ويسر؛ حيثُ قامت شركة كشف تسربات المياه بالدمام بإحضار مجموعة من أفضل المعدات على الصعيد العالمي، والتي تُمكن العمال من الكشف عن موضع التسرب إلكترونيًا دون الحاجة إلى أي تكسير.

البراء أفضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض

هل تبحث عن شركة كشف تسربات المياه بالرياض لن تجد أفضل من شركتنا لما تقدمه من خدمات ومميزات لا توجد بأي شركة أخرى فالشركة تعمل على تقديم الأشياء التالية:

الشركة تقوم بإكتشاف تسريبات الماء بشكل مبكر بمختلف الأماكن سواء مطابخ أو حمامات أو جدران فالشركة لديها عدد من الأجهزة الحديثة والمتطورة والتي تسهل من عملية الكشف عن التسريبات.
الشركة لديها فريق عمل متكامل لكل شخص دور يقوم به،  شركة كشف تسربات المياه بالرياض تحرص على تدريب العمالة بشكل كبير حتى تقدم أفضل ما لديها.
شركة كشف تسربات المياه بالرياض تقدم لكم أسعار رخيصة بشكل كبير لا يمكنك مقارنتها مع الشركات الأخرى حيث نعتبر أرخص شركة بالمملكة العربية السعودية.
الشركة توفر لك جميع مواد العزل حتى يتم التعامل مع كشف التسريبات والعمل على إصلاحها.
كل ما عليك هو الإتصال على شركة كشف تسربات المياه بالرياض وطلب الخدمة وسيتم الإتفاق معكم على موعد المعاينة ثم يتم تحديد موعد تقديم الخدمة لكم.

شركة البراء كشف تسربات المياه بالرياض

رش مبيدات بالمنطقة الرياض

شركة البراء لرش المبيدات الحشرية

رش مبيدات – رش حشرات

المنطقة الرياض

خدمات رش مبيد الحشرات

تقوم بكافة طرق رش مبيدات للحشرات منها الطرق الحيوية أو البيولوجية أو الكيميائية, و تستخدم الشركة طرق جديدة للتعامل مع الحشرات و القضاء عليها , حيث تستخدم الشركة احدث انواع من المبيدات المستوردة و الاصلية و ليس لها اي اثار او اضرار على الصحة , كما انها معتمدة و مصرح بها عالميا , و لها مادة فعالة قوية يمتد تأثيرها حتى بعد انتهاء اعمال المكافحة .

خدمات متعددة بانتظارك مع شركة البراء

تعد الحشرات هي أكثر الأشياء إزعاجاً للأسرة نظراً لما تحمله من أمراض ، و هنا قد يلجأ بعض الأفراد إلي الطرق التقليدية للتخلص من تلك الحشرات ، هذه الطرق التقليدية تؤدي بكل تأكيد إلي أضرار صحية جمة ، حيث أن أغلب مواد مبيدات الحشرات المنتشرة في الأسواق هي مواد مجهولة المصدر ، عديمة الفاعلية كما أنها تحمل نسبة سمية قاتلة للأفراد صغاراً و بالغين و هو ما لا نرضي به لعملائنا المميزين.

فوائد كشف تسربات المياه المبكر

ان الكشف المبكر والمتابعه المستمرة للمنشأه او المنزل الخاص بك يقيك من الكثير من المشاكل

1- يحافظ على العمر الافتراضى للمبنى اكثر فتره زمنية ممكنة

2- يعمل على ترشيد استهلاك المياه

3- يجنبك دفع اموال باهظة لاصلاح تسربات المياه المتراكمة

4- يجنبك دفع فواتير باهظة لفاتوره المياه

5- يجنبك الوقوع فى مشاكل تسربات المياه بشكل نهائى

افضل طرق الكشف عن تسربات المياه

تتعدد وتكثر طرق الكشف عن تسربات المياه فمنها الكشف اليدوى الذى يستطيع اى شخص القيام به فى حاله التسربات الظاهرة ومنها ما يحتاج الى اجهزة متخصصة فى الكشف عن تسربات المياه ويكون ذلك فى حاله التسربات الخفية

1- الكشف اليدوى :-

يتم عن طريق غلق جميع المحابس ووصلات المياه والحنفيات التى تمد وتغذى المنزل بالمياه وبعد ذلك يتم قراءة عداد المياه وتدوينة ويتم مراقبته مده لا تقل عن اربع الى خمس ساعات متواصله،

وبعد ذلك يتم قراءه العداد مره اخرى وتدوينة فاذا تتطابق قراءه العداد فى المره الاولى والمره الثانية ففى تلك الحال نضمن خلو المنزل من تسربات المياه وفى حال وجود اختلاف فى قراءه العداد فى المرتين فان ذلك الامر يدل على ان هناك تسربات فى المياه.

2- الاستعانة باحدى الشركات المتخصصة :

– فى بعض الاحيان قد يصعب الوصول الى تسريب المياه او تحديد مكانة لان تسربات المياه الغير ظاهرة لا يستطيع اى شخص عادى ان يقوم بكشفها بل انها تحتاج الى اشخاص لديهم الخبرة والاجهزة الحديثة التى تمكنهم من كشفها بكل سهوله بدون تكسير اوتخريب.8
عنوان الاتصال: الاعلان مغلق


المبوبة القصيم - المبوبة الدمام - المبوبة الشرقية - المبوبة للتوظيف - المبوبة الالكترونية الرياض شكرا لزيارة موقع الاعلانات المبوبة المجانية .