المبوبة السعودية
إضافة جديد دليل المشاوير السعودي

تنبيه : هذا الإعلان مضى عليه 4 سنوات

مظلات احواش مظلات مواقف

المحتوى: مظلات احواش مظلات مواقف سيارات بالدمام الشرقية
تاريخ الإعلان: قبل 4 سنوات
التفاصيل:
احدث مظلات فلل مظلات بيوت مظلات احواش مظلات مواقف سيارات بالدمام الشرقية مؤسسة بصمة اتقان 0556214603

مظلات مواقف سيارات الدمام يبحث الكثير عن أفضل مظلات مواقف السيارات للمباني الحكومة والمباني العامة والخاصة. عندما تقرر تركيب مظلات سيارات فعليك البحث عن مظلات بصمة لتركيب وتوريد مظلات بكافة أنواعها وأشكالها وأسعارها.
أنواع مظلات وأسعارها وطريقها تركيبها لدى مظلات الحارثي القواعد الأرضية طول وعرض 50× 1.20سم عمق 70سم. يتم تجهيز مباريم لتثبيت المسامير وثم بعد ذلك نبدأ بتركيب هيكل الحديد الكابولي على فلنجات مجزئة. لأن لكل مظلة أربعة عمدان عمود ممتد من الأعلى إلى الأسفل والعمود الآخر بشكل دائري إلى وسط العمود القائم .العمدان من المواصير 4بوصه سماكة 3ملي. كما موضح في صورة الهيكل الحديد كالتالي.
مظلات مواقف سيارات شركات قيد الإنشاء لإحدى المشاريع الصغيرة في مدينة الدمام.
مظلات السيارات البي في سي ذات الشكل الكابولي تستخدم لجميع أنواع المشاريع وتمتاز عن المظلات الأخرى. لإنهاء تثبت على عمدان ومواصير مزدوجة. لكل مظلة أربعة عمدان كما موضح في الصورة التالية لمواقف سيارات الشقق السكنية.
مظلات السيارات لاتقتصر على المشاريع فقط بل يتم تركيب مظلات سيارات كابولي للفلل والبيوت والقصور بجميع انواعها فهناك من يركب مظلات سيارات كابولي موقف سيارة أو سيارتين داخل حوش الفلة بجانب الكراج أو خارج الاحواش على الشارع وسنرفق لكم صورة لمظلتين كابولي لسيارتين نوع لكزس وجمس أمريكي مثبتة على عمدان خارج البيت.
مظلات سيارات المنشآت الخاصة والحكومية غالبا مايتم تركيب مظلات كابولي وذلك لجمال شكلها ومنظرها العصري الرائع.

نقوم بتركيب مظلات مواقف سيارات لمباني الشركات وكافة المرافق والمنشآت. عندما تقرر بناء مشروع لابد من تركيب مظلات سيارات .عليك الإستشارة وعلينا التصميم والتركيب بأعلى وأحدث المواصفات للحديد والقماش. الصورة الموضحة اعلاه بعد تجهيز هيكل مظلات سيارات كابولي لإحدى البنوك في شارع الضباب المشهور في مدينة الرياض. وكما يبدو لازالت أكياس دهان الفرن الحراري مركبة على هيكل الحديد ويعتبر دهان الفرن الأفضل والأطول مقاومة للصدى والتأكل. وأيضا نرفق لكم صورة أخرى أكثر توضيح بعد تركيب القماش البي في دي اف الألماني.
يتوفر لدينا المزيد من صور مظلات مشاريع أثناء تركيب الحديد شكل مظلات إكس لمواقف سيارات كثيرة لاتقل كل صورة عن عشرين مظلة للسيارات .
يتساءل الكثير عن كيفية طريقة تركيب مظلات السيارات. طريقة التثبيت تكون بحفر قواعد خرسانية بطول مايقارب متر وعرض سبعين سم وعمق ستين. ودائما تختلف مواصفات القواعد لمظلات الكابولي باختلاف مواصفات المظلة على حسب امتداد الطول. سوف نضيف لكم صورتين توضح حجم القواعد الخرسانية للمظلات الكابولي.
مؤسسة بصمة اتقان الدمام الشرقية للمظلات والسواتر والهناجر والبرجولات وا جميع اعمال الحداده للتوصل والاستفسار 0556214603
https://www.mazallataldammam.com
عنوان الاتصال: الاعلان مغلق


المبوبة القصيم - المبوبة الدمام - المبوبة الشرقية - المبوبة للتوظيف - المبوبة الالكترونية الرياض شكرا لزيارة موقع الاعلانات المبوبة المجانية .