المبوبة السعودية
إضافة جديد دليل المشاوير السعودي

تنبيه : هذا الإعلان مضى عليه 4 سنوات

زيت الأرغان الطهي وأملو

المحتوى: ZineGlob: زيت الأرغان مغربي الطهي وأملو
تاريخ الإعلان: قبل 4 سنوات
التفاصيل:
يُعرف زيت الأركان بأنه مادة مضافة لمنتجات الشعر والبشرة ، لكن استخداماته تتجاوز مستحضرات التجميل. يحتوي زيت الأركان على نكهة حلوة المكسرات مثالية لمجموعة متنوعة من الأطعمة. يُعرف أيضًا بأنه أحد أندر زيوت الطهي في العالم.
يمكن للدهون ومضادات الأكسدة الموجودة في زيت الأرغان أن تساعد جسمك على البقاء بصحة أفضل.
يجعل التركيز العالي لفيتامين E في زيت الأركان فعالاً في تقوية جهاز المناعة. كما أنه يساعد جسمك على صيانة وإصلاح عينيك وبشرتك.
أملو ، مزيج لذيذ من اللوز والعسل وزيت الأرجان الصحي للغاية ، مغذي ولذيذ يجعل براعم التذوق لديك تسافر.
أملو ، هو حليف صحي بامتياز ، إنه قنبلة طاقة حقيقية غنية بفيتامينات E ومضادات الأكسدة وأوميغا 9 و 6 والبروتينات مع عسل النقي الذي يحتوي على مجموعة من الفوائد والخصائص العلاجية
تزود شركتنا بزيت الأركان العضوي والأملو. نحن نبذل كل ما في وسعنا لتوفير أعلى جودة المنتجات الخالية من المواد الكيميائية. منتجاتنا طازجة ونقية وعضوية. تستفيد العديد من العلامات التجارية الكبرى بالفعل من خدمة العلامات الخاصة التي تقدمها شركتنا ZineGlob. من خلال تقديم الطلب بالجملة ، نضمن لك الحصول على أفضل الأسعار ، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى بما في ذلك التعبئة والتغليف ووضع العلامات والتعبئة والشحن.
لمزيد من المعلومات قم بزيارة موقعنا على الإنترنت: https://zineglob.com/
أو اتصل بالسيدة سارة + 212–606–045084، sarah@zineglob.com
اتبعنا :
https://www.facebook.com/zineglob
عنوان الاتصال: الاعلان مغلق


المبوبة القصيم - المبوبة الدمام - المبوبة الشرقية - المبوبة للتوظيف - المبوبة الالكترونية الرياض شكرا لزيارة موقع الاعلانات المبوبة المجانية .